يعد موضوع التقويم من المواضيع الأكثر أهمية في منظومة التعليم لما له من أثر إيجابي على عناصر العملية التعليمية التعلمية وبالتقويم نستطيع أن نراقب ونتابع سيرورة التعلم لمعرفة مدى تحقق الاهداف التربوية المرجوة ،كما يمكن لنا أن نحدد مواطن الضعف ونقاط القوة التي تجعلنا كأساتذة وإداريين حرصين على تطبيق آليات المعالجة المستمرة لمدخلات العملية التعليمية ومخرجاتها،من أجل تحقيق تعلم ذاجودة في ظل التحديات والرهانات التكنولوجية والرقمية التي يعرفها عالم اليوم.
- Gestor: Faouzia CHENAFI
- العملية التقويمية في التربية: MOHAMED ADALA
- العملية التقويمية في التربية: Amine Mohamed ADDA BOUHADDA
- العملية التقويمية في التربية: MAHAMED ADDA DJELLOUL
- العملية التقويمية في التربية: SOFIANE ADDA DJELLOUL
- العملية التقويمية في التربية: CHAHLA ADNANE
- العملية التقويمية في التربية: abdelhafid ahmane
- العملية التقويمية في التربية: Kheira AHMANE
- العملية التقويمية في التربية: SOUHILA AIS
- العملية التقويمية في التربية: YAMINA ALI BENALI
- العملية التقويمية في التربية: Benaouda ALLAM
- العملية التقويمية في التربية: ABBES AMER
- العملية التقويمية في التربية: LAHOUARIA ANSEUR
- العملية التقويمية في التربية: MERIEM ARAB SENOUCI
- العملية التقويمية في التربية: BACHIR Bentahar
- العملية التقويمية في التربية: Mouffek FEZAZI